#لعبة_الدول_خدعة_العالم

من خدع الدول العالمية والمتقدمة في منظورنا ، إنها تحتال عن كل شيء قد يظهر لنا نحن المواطنون أنه في منتهى البساطة إلى أنهم يتعرضون لكل جميلة وقبيحة كبيرة و صغيرة ولا يتركون شيء لا علم لهم به .
يتابعون مصادر الأغنياء بطرق احترافية ويجمعون كافة المعلومات المتعلقة بأي شخص كان وكيف ما كان نوعه ، شخص ذوي نفوذ أو شخص عادي ولكن له عمل سوف يقضيه لهم بطريقة احترافية ودون انكشاف .
وبعد جمع حقائب المعلومات التي يشترونها من أشخاص قد باعوا وطنبتهم وقبل هاذا معلومات أولائك الفاسدين ليشرعوا في تنفيذ ما تطمح له تلك الدولة بإسم مستعار .
وبعد كل هاذا تدفع شخصا مدرب بطريقة إحترافية وغير مباشرة ليجد نفسه بين المحبة والإكراه ويعلمونه بأن عمله لا يقبل الفشل والفاشلين يموتون .
حقا يفعل ما يأمر ولا يستيقظ ضميره إلى بعد فوات الأوان .
ليجد نفسه قد فعل ما فعل ليكتشف أنه قد خدع بطريقة يستحيل تخيلها ، ثم يكتفي بالمليارات التي قد وهبته إياها الدولة ولما لا قد يصبح شخصا ذو شهرتا في نفس الوسط الذي قد قضى عن أمره تماما لتصبح رؤيته فينا كالعبيد نطيع من يوهبنا مالا كي نأكله وكل هاذا بطريقة مثالية مثل التوظيف والباقي إنه في ذهنك .
الشخص الذي يتدرب قد تكون له عائلة وقد تصبح هي السبب لتنفيذ كل شيء ، وقبل كل هاذا فإنه هو الدولة لكنه بإسم مستعار قد ينام ويحلم بشيء لأول مرة ثم ينوي تنفيذها أي تجريبها في بيننا صباحا .
أنا أعي ما أقول فلا يمكن لدولة فقيرة أن تقف أمام دولة غنية وهاذا شيء لا جدال فيه لذالك ومن هاذا الباب يتم الدخول بشكل أو بآخر .
يدخلون مباشرة باسم الدولة أو غير مباشر ، وهاذا مثال المستثمر الأجنبي ..
ياترى لماذا لا يوجد لنا مستثمرين من داخل الوطن ولماذا يجب عن مواطن يكافح كي ينقذ مكانا ما دفع الثمن ؟ لماذا ؟؟
لماذا الأجنبي يتم تقديم الدعم له ومن طرف الدولة .
وابن الشعب لا دعم ولا تمويل ولا عمل" يقولون اذهب ونم وعندما تستيقظ سوف تجد الأجنبي يطرق بابك لدفع فاتورة ما" وهاذه حقيقة لا يمكن لأي أحد نكرانها .
مسؤوليننا يستغلون ضعفنا وقلت حيلتنا ، والأجانب يستغلون مسؤولينا ليفعلوا ما يريدون وما به يحلمون ليلا .


متابع...




Bousselham lakkat

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اختصار ‏للمعاني ‏التي ‏في ‏عاىمنا ‏اليوم ‏..

التجارب التي قد تفيدك